( دعاء دخول السوق )
لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لا يموت، بيده الخير كله وهو على كل شيء قدير.

إظهار 1-24 من 424 إعلان

Product

الهيتر الصينى من شركة الجوهرى

دفايات المزارع *تعد برودة الجو من المشاكل التي تواجهه أصحاب المزارع والصوب الزراعية حيث تؤدى الى تلف المحاصيل وموت الكائنات الحية وبالتالي نقص الإنتاج * شركة الجوهرى وفرتلك دفايات المزارع للتغلب نهائياً على مشكلة الجو البارد و...

Product

ماكينه تصنيع الاكياس الورقيه "

لان المنتجات الورقية هي مستقبلنا دلوقتي 🥡 🥡 شركة دالتكس كان لازم تقدم لعملائها الحل فقررنا نعملكم مفجأة من العيار الثقيل " ماكينه تصنيع الاكياس الورقيه " #خطوط_انتاج_اكياس_التيك اواي️ ابدا بمشروعك من عندنا #بأقل_ال...

Product

مفتت الاعلاف

مفتت العلف *مصنوع بدقة متناهية ومن مواد ذات جودة عالية و بأحدث الثقنيات العالمية لضمان كفاءة عملية التفتيت -متوفر بطاقات انتاجية مختلفة ويتم تحديد عدد الدرافيل وقطرها وطولها بناء على الطاقة الإنتاجية المطلوبة -يمكن التحكم فى طو...

Product

مكابس اعلاف

مكبس العلف -لان المكبس هو العامل الرئيسى في خط الإنتاج ،شركة الجوهرى بتقدملك مكابس اعلاف بطاقات إنتاجية مختلفة تبدأ من 100ك/ساعه الى 1طن/ساعه -نلتزم بكافة المعايير الدولية في التصنيع وخامات عالية الجودة باقل سعر معدات مصانع ا...

Product

خط إنتاج مصبعات الأخشاب

إستثمر في واحده من افضل المشاريع فى الوقت الحالى -في ظل أزمة الوقود الموجودة في اوروبا حاليا تتجه معظم المؤسسات الي الوقود الحيوي الصديق للبيئة WOOD PELLET. -شركة الجوهرى للتنمية الصناعية والزراعية بتوفرلك خطوط انتاج كاملة لت...

Product

مطحنه خشب من شركة الجوهرى

مطحنة الخشب والمخلفات الزراعية *تعد تانى مرحلة في خط انتاج الأخشاب ولا تقل أهمية عن التكسير -تعمل على طحن الاخشاب الصغيرة وتحويلها الي نشارة ناعمة في صورة بودر -تعمل على تسهيل عملية الكبس *مزودة بوحدة مغناطيس لإزالة الكتل ا...

Product

كساره خشب من شركة الجوهرى

كسارة الخشب -تعمل على تكسير الأخشاب من كتل كبيرة الى قطع صغيرة تبدأ من 1 سم الى 5 سم *تعمل على تسهيل عملية الجرش والطحن للأخشاب ليسهل كبسها *تمتاز بالقدرة العالية في عملية التكسير خط انتاج مصبعات اخشاب,وود بيليت,خشب,كسارة,...

Product

شنط يد وكروس ممتازه

بصنع شنط يد وكروس احسن من المستورد خامات لوكس كلها درجة اولى وسعرها أقل من المستورد الشغل الجديد صناعة مصرية درجة اولى شنطة يد عدد 2 جيب خلفي + 1 جيب أمامي الوان * اسود في كحلي *اسود في رمادى *اسود في اسود السع...

Product

صوامع تخزين الاعلاف والحبوب

صوامع تخزين الاعلاف والحبوب *عباره عن مبنى محكم الغلق مجهز على اعلى مستوى لتخزين الحبوب وتحميلها وتفريغها قبل بيعها واستعمالها - مزودة ببلور هواء وشفاطات لسحب الرطوبة حتى لاتنمو بها الفطريات التى تودى الى تعفن الخامات -مزودة بح...

Product

مدشة اعلاف

مجرشه العلف -تسنخدم لجرش وطحن الحبوب لعملية التصنيع -تعمل بنظام الشواكيش المعالجة بمادة التنجستين -تستخدم بغرابيل مختلفة تبدأمن 0.8مللى الى 14 مللى -تحتوى على:- 1-وحدة التغذية: التي تعمل على تنظيم التغذية للمجرشة 2-وحدة...

Product

علب تخزين جميع المقاسات

علب تخزين تصلح لجميع المحلات ؟ الشحن مجانا جميع المحافظات ؟ متاح خمات بلاستك وخشب ؟ لمعرفة المقسات والاسعار من خلال الواتس فقط؟ 01094949961. أو 01159111172

Product

مكبس مصبعات الاخشاب

مكبس مصبعات الأخشاب *العامل الأساسى فى خط الإنتاج *مزود بوحده خلاط مرحلى *مزود بفيدر يعمل على تغذية المكبس -يعمل على تحويل النشارة الناعمة الى مصبعات -يعمل على خلط النشارة بنسبة قليلة بالماء او البخار او السوائل الأخرى حتى ي...

Product

ماكينة كبس السيلاج بنظام فاكيوم

ماكينة كبس السيلاج فى بالات بنظام تفريغ الهواء آلية العمل:- يتم تعبئة السيلاج في أكياس بلاستيك ثم يتم تفريغ الهواء بالكامل بنظام الفاكيوم يتم انتاج بالات بوزن 25-50 كيلو جرام يستخدم لسيلاج (الذرة - البرسيم الحجازي والدريس - ح...

Product

رقم اعطال ثلاجات سامسونج فى دجلة المعادى 01023140280

مركز صيانة ثلاجات فى مصر تصليح الثلاجة بالمنزل صيانة الثلاجات .. أرقام صيانة جميع انواع الثلاجات فى مصر 01060037840 – 01154008110 – 01207619993 صيانة الثلاجات أول شيء نفكر فيه عندما نواجه مشاكل مع هذة الأجهزة الحساسة في المنز...

Product

خلاط اعلاف من شركة الجوهرى

خلاط العلف *يعمل على خلط كل أنواع الحبوب والمواد والسوائل واضافات الأعلاف للحصول على علف ناعم ذات خليط متجانس. -يتميز بأنه ثنائى المحور -مصمم بآلية تمنع التسرب -أمن -يمكن اضافه الزيوت والاضافات الاخرى من خلاله *زمن الخلط 90-1...

Product

دايهاتسو تريوس ٢٠١٥ حادث

تريوس 5 راكب 2015 ديره وماشيه رخصة سنة شركة بره وجوه بدون جرام بويه قبل الحادث كوتش جديد بطارية جديدة بالضمان 2 مفتاح بالكتلوجات 60 ألف عداد. للاستعلام الحاج أحمد عز. 01012554421

Product

للشركات startup مكاتب اداريه في المعادي

لو عندك شركة او Startup و محتاج ليها مقر... دلوقتي بنوفرلك مكاتب ادارية في قلب المعادي تناسب كل احتياجاتك ابدا شركتك او انقل مقرك دلوقتي و استفيد بمساحات تبدا من موظف حتي ٢٥ موظف بخصم يصل الي ٣٥٪ علي الايجار الشهري شامل كل الخدما...

Product

غربال علف من شركة الجوهرى

غربال العلف -يعمل على فصل الناعم من المنتج وفصل الشوائب من المواد الخام *لماذا تعتبر الغرابيل لدى شركة الجوهرى من أجود أنواع الغرابيل ؟ *لأن هذا النظام يقوم بفصل ثلاثة أنواع من الغربلة 1. أجزاء أكبر من حجم العلف تعاد الى ال...

Product

شركة نقل عفش،شركات نقل الاثاث

#خصومات_شركة_السلام_لنقل_الاثاث #شركه_نقل_عفش01015587538_01127968870_01009047028 وعلى رأى المثل 😅 أدي #العيش لخبازه ❤️ واحنا ملوووك #النقل في مصر 🇪🇬 ✅عماله مدربه علي أعلى مستوي 💯 ✅نجارين فك وتركيب 🛠️ ✅عربيات مجهزه لنقل العفش...

Product

مبرد علف من شركة الجوهرى

مبرد العلف *هو المسئول عن عملية التبريد للعلف نتيجة درجات الحرارة العالية الناتجة من بخار المكبس وعملية الكبس و يعمل على شفط نسبة الرطوبة من العلف لرفع جوده المنتج. *آلية العمل:- -يعمل على مبدأ الهواء المعاكس لحركة العلف أي من...

Product

كيا كارينز 2011

بسم الله ماشاء الله 🌷 كيا كارينز🚘 موديل 2011✔️ اعلي فئة💯💥 عداد 150 الف ✨ بدون خربوش بفضل الله✔️☝️ فبريكا بالكامل 💯💣✔️ للاستعلام 📞 01032238136

Product

خط انتاج دراى فود

*الدراى فود هو أكل مخصص للكلاب والقطط مصنوع بمقادير ونسب محددة تغطى إحتياج الأليف من البروتين والطاقة والفيتامين والمعادن. *وبسبب أزمة الأستيراد الأخيرة التى أدت الى قله المنتج فى السوق *شركة الجوهرى بتوفرلك خط إنتاج بمواصفات ع...

Product

اكسترودر اعلاف الاسماك الطافية

إكسترودر مكابس اعلاف السمك *يختلف عمل مكابس أعلاف الأسماك عن طريقة عمل مكابس الحيوانات الأخرى. *آليه العمل: تعتمد على الضغط العالي للمادة العلفية الناعمة جدا لإخراج علف مضغوط جدا وبأقطار وأحجام صغيرة (1 مم) لإعطاء نوعين من ال...

Product

رقم مركز صيانة غسالات دايو المعادي 01060037840

مراكز صيانة دايو المركز الرئيسي | اتصل بنا الأن رقم مركز صيانة غسالات دايو المعادي 01060037840 مرحبا بكم فى مركز دايو المعادي نتشرف دائما بخدمتكم بفريق كامل من الفنيين والمهندسين المدربين على اعلى مستوى لخدمتكم. المركز الرئيسي...